الاتحاد الجنوب أفريقي يُعلن موتسيبي رئيساً لـ”الكاف”

6 مارس 2021
الاتحاد الجنوب أفريقي يُعلن موتسيبي رئيساً لـ”الكاف”

الصحافة _ وكالات

أعلن الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم تواجد باتريس موتسيبي، مالك ورئيس نادي ماميلودي سان داونز، على مشارف اعتلاء رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد انسحاب جميع منافسيه من السباق نحو كرسي الجلوس على عرش جهاز “الكاف”، خلفا لأحمد أحمد الملغاشي، مُهنّئاً إياه مسبقاً بهذا التكليف.

وأكد الإتحاد ذاته أن كل من الموريتاني أحمد ولد يحيى و الإيفواري جاك أنوما والسنغالي أوغستين سنغور، قد غادرو صراع المنافسة على الترشح لرئاسة “الكاف”، ليصبح بذلك الجنوب إفريقي موتسيبي، المرشح الأول لخلافة الملغاشي أحمد أحمد على رأس الهيئة القائمة على شؤون الكرة الإفريقية.

وسيُنصَّب موتسيبي رسمياً كرئيس للـ”كاف”، في الـ12 من شهر مارس الحالي، خلال أشغال الجمعية العمومية للجهاز سالف الذكر، والتي ستُقام أطوارها في العاصمة المغربية الرباط.

تجدر الإشارة إلى أن موتسيبي، قد سبق و حضر إلى الرباط في الزيارة الأخيرة لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في الإجتماع الذي تم فيه الإتفاق على دعم مالك سان داونز لتولي مهمة رئاسة “الكاف”.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق