الإعلان رسميا عن الشروع في تصفية صندوق معاشات البرلمانيين

13 أكتوبر 2020
الإعلان رسميا عن الشروع في تصفية صندوق معاشات البرلمانيين

الصحافة _ الرباط

أعلن عبد الله بوانو، رئيس لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب النواب، اليوم الثلاثاء، قرار مكتب اللجنة بتصفية صندوق معاشات البرلمانيين.

وقال عبد الله بوانو خلال اجتماع لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب: “إن القرار الذي اتخذه مكتب لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب هو تصفية هذا الصندوق، وليس هناك أي اصلاح”، مضيفا أن رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي وافق من الناحية المبدئية على القرار، لكنه طلب تأجيل الموضوع إلى حين اجراء استشارات مالية وقانونية.

وأورد عبد الله بوانو قائلا: “اتفق مع اقتراح رئيس مجلس النواب، وهذا مل سأعرضه عليكم في نهاية الاجتماع”. معتبرا أن الظرفية اليوم مناسبة لإنهاء هذا الموضوع، مشيرا إلى أنه لم يعد هناك شيء اسمه معاش البرلمانيين.

وكانت فرق الأغلبية والمعارضة قد اتفقت على اصلاح صندوق تقاعد البرلمانيين قبل أن تندلع الخلافات فيما بينها ويتأجل حسم الموضوع.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق