الأمير مولاي هشام يستثمر بالرباط في عالم الفندقة

30 يناير 2024
الأمير مولاي هشام يستثمر بالرباط في عالم الفندقة

الصحافة _ الرباط 

علمت جريدة الصحافة الإلكترونية ان فندق حياة بارك الجديد يستعد لفتح أبوابه في قلب العاصمة المغربية الرباط، وسيتم إنشاء هذه المؤسسة المرموقة الجديدة كجزء من مشروع Akrach العقاري، وهي مبادرة يقودها صاحب السمو الأمير مولاي هشام العلوي من خلال شركة تطوير الفنادق HDC.

وستم إنشاء هذا المشروع على مساحة كبيرة تبلغ هكتارين، ليستضيف واحدة من العلامات التجارية الراقية والمشهورة بمستواها العالي في الخدمات بمجال الفندقة.

مصدر مقرب من الأمير مولاي هشام أكد لجريدة الصحافة الإلكترونية صحة الخبر، وهو ما يدفعنا للتساؤل عن ما إن كانت هاته إشارة عن عودة الدفئ في العلاقات العائلية بين جلالة الملك محمد السادس وابن عمه الأمير مولاي هشام، ودعوة لسموه للاستثمار في بلده والاستقرار به، بعد أكثر من عشرين سنة قضاها في الولايات المتحدة الأمريكية !

فالمغرب مقبل على احتضان عدة محافل دولية في مجالات متعددة، وهو بحاجة الى مزيد من الاستثمارات ليكون في أبهى حلة بحلول تلك المواعيد الهامة، وخطوة الأمير مولاي هشام تعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح، تروم المساهمة في هذا الورش الكبير الذي ينتظر من بلادنا إنجازه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق