الأمير مولاي هشام يخص مدير جريدة الصحافة الإلكترونية بزيارة كريمة

1 أكتوبر 2022
الأمير مولاي هشام يخص مدير جريدة الصحافة الإلكترونية بزيارة كريمة

الصحافة _ الرباط

خص الأمير مولاي هشام مدير جريدة الصحافة الإلكترونية بزيارة كريمة في منزله بمدينة طروا ريفيير بكندا، وكان سمو الأمير مرفوقا بزوجته لالة مليكة، والسيدة فايزة حفيدة رئيس لبنان الأول السيد رياض الصلح.

 

وجاءت زيارة الأمير لمدير جريدة الصحافة الإلكترونية على ضوء الزيارة التي يقوم بها لكندا، قادته الى جامعة لافال بكيبيك، حيث قدم بها محاضرة فكرية تناول فيها الوضع السياسي في بعض الدول العربية، وعلى وجه الخصوص تونس ومصر.

 

كما قام الدكتور هشام العلوي بإمضاء كتابه الجديد في جامعة لافال بحضور عدد من الأساتذة والطلبة وافراد من الجالية المغربية، وبالمناسبة أهدى الدكتور العلوي عددا من النسخ للحاضرين.

هذا وقد نشر مدير جريدة الصحافة الإلكترونية على صفحته بفيسبوك عددا من الصور التي توثق لزيارة مولاي هشام العلوي له في منزله، وأرفقها بتعليق جاء فيه : “تشرفت أنا وعائلتي بزيارة سمو الأمير مولاي هشام وحرمه لالة مليكة لنا في منزلنا بمدينة الوديان الثلاثة”.

 

وأضاف في تدوينته، “سنتين ونحن ننتظر ندوة الدكتور هشام العلوي وقد انعقدت يوم أمس بجامعة لافال، ومسك الختام كان لحظات سعيدة قضيناها معكم سمو الأمير، نتمنى أن تتكرر زياراتكم لكندا وأن تتاح لنا فرص أخرى للقياكم”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة عدراوي لايف مع ذات المنشور، بين معلق، ومعجب، ومشيد بالزيارة التي خص بها سمو الأمير مولاي هشام مدير جريدة الصحافة الإلكترونية عبدالرحمان عدراوي في منزله بكندا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق