إلى غاية 23 نونبر المقبل.. تأجيل محاكمة المستشار البرلماني حامي الدين!

29 يونيو 2021
إلى غاية 23 نونبر المقبل.. تأجيل محاكمة المستشار البرلماني حامي الدين!

الصحافة _ الرباط

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، اليوم الثلاثاء 29 يونيو الجاري تأجيل محاكمة عبد العلي حامي الدين المستشار البرلماني والقيادي بحزب العدالة والتنمية والمتابع على خلفية مقتل الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد، إلى غاية 23 نونبر2021.

وتأتي الجلسة الـ 14 للنظر في متابعة حامي الدين، بتهمة المساهمة في قتل الطالب اليساري عيسى آيت الجيد، بعد أن كانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بفاس، قد عقدت الجلسة الأولى لمحاكمة حامي الدين نهاية دجنبر 2019.

وكانت هيئة المحكمة المذكورة، قضت بضم الدفوعات الشكلية إلى الموضوع في الجلسة التاسعة التي عقدت في 1 أكتوبر 2019، وتقدم دفاع حامي الدين في دفوعاتهم ببطلان الدعوى العمومية لقاضي التحقيق في مرافعات امتدت لثماني جلسات ودامت لعشرات الساعات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق