استئنافية فاس تؤجل محاكمة حامي الدين

11 فبراير 2020
استئنافية فاس تؤجل محاكمة حامي الدين

الصحافة _ مُـتابعة

أجلت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، صباح اليوم الثلاثاء، محاكمة المستشار البرلماني، وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين، المتابع في ملف مقتل طالب يساري بنعيسى آيت الجيد، إلى 12 من ماي القادم.

وجاء تأجيل الجلسة الـ 13 بسبب عدم اكتمال مسطرة تنصيب منسق جديد لهيئة دفاع الطالب اليساري آيت الجيد، بعد وفاة الراحل بنجلون التويمي، الذي كان قد وضع الشكاية ضد حامي الدين نيابة عن الطرف المدني.

ويتابع حامي الدين بتهمة “المساهمة في القتل العمد”، وذلك بعد قرار قاضي التحقيق بالغرفة الأولى لدى محكمة الاستئناف بفاس متابعته، على خلفية الشكاية المباشرة التي رفعها أقارب الطالب، يتهمونه من خلالها بالوقوف وراء مقتله عام 1993، حين كان طالباً بجامعة “ظهر المهراز” بفاس.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق