أول ظهور لميسي ووالده يعزز فرص استمراره مع برشلونة

3 سبتمبر 2020
أول ظهور لميسي ووالده يعزز فرص استمراره مع برشلونة

الصحافة _ وكالات

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة منذ الخسارة القاسية أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وجاء ذلك في وقت تعززت فيه فرص استمراره مع برشلونة لموسم آخر، بعد أسابيع من الجدل.

ونشرت الصحف الإسبانية صورا لميسي قالت إنها تعود لليلة أمس حين انتقل النجم الأرجنتيني إلى منزل صديقه لويس سواريز.

ولم يظهر ميسي منذ الخسارة القاسية من بايرن 8-2 في 14 آب/أغسطس الماضي، ولم يدل بتصريحات رغم الأزمة التي أثارها الطلب الذي تقدم به لإدارة برشلونة من أجل السماح له بالرحيل.

ورفضت إدارة النادي الكتالوني طلب ميسي وتمسكت باستمراره مع الفريق إلى غاية نهاية عقده في 2021، أو الحصول على 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

واستبعد خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني -وهو وكيل أعماله أيضا- استمرار اللاعب مع برشلونة، والتقى أمس رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، وأكدت مختلف التقارير أن اللقاء لم يفضِ إلى نتيجة بسبب تمسك كل طرف بموقفه.

غير أن تطورات في الساعات الأخيرة رجحت استمرار ميسي مع النادي الكتالوني إلى غاية الصيف المقبل.

وبدأت تلك التطورات بمعلومات نقلتها قناة “تي واي سي” (Tyc) الأرجنتينية أكدت من خلالها أن ميسي باق مع برشلونة بنسبة 90%.

وتعززت التوقعات بتصريحات جديدة لوالد ميسي قال فيها إنه من غير المستبعد استمرار النجم الأرجنتيني في الفريق خلال هذا الموسم، وأكد أن الفريق القانوني للاعب يدرس هذا الاحتمال.

وأكد خورخي ميسي في التصريحات التي نقلها موقع “كوارتو” (Cuarto) أن اللقاء الذي جمعه مع رئيس برشلونة جرى في ظروف جيدة.

وتوقعت بعض المصادر الصحفية أن يخرج اليوم ميسي بتصريحات تزيل الغموض بشأن مستقبله.

وتأتي هذه التطورات بعد تقارير في إنجلترا أكدت عدم تحمس نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي بسبب التكلفة الضخمة ومخاطر مواجهة متاعب جديدة بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

ومع تراجع الخيارات بسبب التعقيدات الاقتصادية والقانونية لخروجه من برشلونة في الفترة الحالية، سيكون الاستمرار مع برشلونة أفضل خيار أمام ميسي، قبل المغادرة مجانا في الصيف المقبل.

المصدر: الجزيرة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق