أسماء بارزة مرشحة للاستبعاد عن المنتخب المغربي والركراكي تحت الضغط

30 سبتمبر 2023
أسماء بارزة مرشحة للاستبعاد عن المنتخب المغربي والركراكي تحت الضغط

الصحافة _ وكالات

يرتقب أن يجري الركراكي بعض التغييرات على تشكيلة المنتخب المغربي، بعد تعرض عدد من اللاعبين لإصابات متفاوتة الخطورة، وفي المقابل تألق مجموعة من الأسماء في مختلف الدوريات الأوروبية، ما يستدعي اختبارها والوقوف على مؤهلاتها الفنية والبدنية، قبل الحسم في القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في بطولة كأس أمم أفريقيا، المزمع تنظيمها في ساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

وبات عدد من الأسماء البارزة مرشحة للاستبعاد من قائمة مباراتي ساحل العاج وليبيريا، بسبب الإصابة، التي يعاني منها بعض اللاعبين، وعدم تعافيهم منها كلياً، أو لاختيارات فنية صرفة، كما أن تألق مجموعة من الأسماء في خط الهجوم وضع الركراكي تحت الضغط، بعدما أصبح مضطراً إلى إبعاد بعض اللاعبين عن منتخب المغرب، بالرغم من تألقهم في المباريات الأخيرة.

ووجد الركراكي نفسه تحت الضغط، بعد أن تألق يوسف النصيري وعبد الرزاق حمد الله وأيوب الكعبي ووليد شديرة وأمين عدلي ومنير الحدادي وريان مايي.

كما تألق لاعبو الأطراف، ويتعلق الأمر بعبد الصمد الزلزولي وأنس الزوروي وإبراهيم صلاح وسفيان رحيمي، الأمر الذي يجعل إقصاء أسماء مميزة من مباراتي ساحل العاج وليبيريا، غير مستبعد لاختيارات فنية لا غير، بعيدة كل البعد عن المردود الفني لكل لاعب على حدة”.

المصدر: الايام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق