عمان .. بوريطة يشارك في الدورة الـ 165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري

22 يونيو 2026
عمان .. بوريطة يشارك في الدورة الـ 165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري

الصحافة _ كندا

حل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الإثنين 22 يونيو بالعاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في اجتماع الدورة العادية المستأنفة الـ 165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

وإلى جانب أشغال مجلس جامعة الدول العربية، يشارك ناصر بوريطة، بهذه المناسبة، في اجتماع تشاوري لوزراء خارجية الدول العربية.

وتأتي هذه الدورة “المستأنفة” استكمالا لأعمال الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، التي عُقدت في 29 مارس 2026، عبر تقنية الاتصال المرئي تحت رئاسة البحرين.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق