خاوة خاوة.. جزائريون يعبرون عن فخرهم بتتويج البقالي بالذهب الأولمبي ويقدمون التهاني للمغاربة

2 أغسطس 2021
خاوة خاوة.. جزائريون يعبرون عن فخرهم بتتويج البقالي بالذهب الأولمبي ويقدمون التهاني للمغاربة

الصحافة _ الرباط

في مشهد يعكس حجم الأخوة والترابط الوثيق والمحبة المتبادلة بين الشعبين المغربي والجزائري سارع جزائريون لتقديم التهاني والتبريكات لأشقائهم المغاربة عبر منصات التواصل الاجتماعي مباشرة بعد تتويج العداء المغربي سفيان البقالي بالميدالية الذهبية لسباق 3000م موانع ،الذي جرى اليوم الاثنين 02 غشت ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بطوكيو.

وتقاطرت تعليقات الجزائريين على الصفحة الرسمية “لقنوات بي إن سبورت “الناقل الرسمي للألعاب الأولمبية حيث أبدى مواطنو الجارة الشرقية اعتزازهم وافتخارهم بما حققه العداء المغربي معتبرين تتويج البقالي ليس تتويجا للمغرب فقط بل للجزائر و لجميع دول المغرب العربي ولكل العرب.

وتفاعل المغاربة بشكل لافت مع تعليقات مئات الجزائريين عبر ذات الصفحة حيث قابلوا مشاعر الأخوة والمحبة الصادقة بمتمنياتهم بصعود الجزائر لمنصات التتويج في الألعاب الأولمبية .

وأشاد نشطاء عرب بحجم التآخي بين الشعبيين معتبرين أن مافرقته السياسة يمكن أن تجمعه الرياضة وأن تكون وسيلة للم شمل الشعبين وتقوية أواصر وروابط الأخوة بين البلدين الجارين .

يذكر أن البطل المغربي سفيان البقالي أكد أنه، بعد تتويجه بذهبية سباق 3000 متر موانع، سينتقل إلى تحدي أولمبي جديد بخوض تصفيات سباق 1500 متر في الألعاب الأولمبية بطوكيو.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق