البقالي يتوج بالذهب ويحرز أول ميدالية للمغرب في أولمبياد طوكيو

2 أغسطس 2021
البقالي يتوج بالذهب ويحرز أول ميدالية للمغرب في أولمبياد طوكيو

الصحافة _ الرباط

توج العداء المغربي، سفيان البقالي، اليوم الإثنين، بالميدالية الذهبية لسباق الـ 3000 متر موانع، بدورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها طوكيو، إلى غاية 8 غشت الجاري.

وتمكن إبن مدينة فاس، من إهداء المغرب أول ميدالية بدورة الألعاب الأولمبية الجارية، بعد خيبات الأمل المتتالية التي حصدتها أبرز الرياضيات، منذ انطلاق المنافسات، حيث أنهى السباق بتوقيت 8.08.90 دقيقة.

وكانت الصحافة الدولية والمغربية، قد رشحت البقالي لتحقيق الذهب خلال دورة الألعاب الأولمبية الحالية، بالنظر إلى الأرقام الإيجابية التي حصدها العداء خلال البطولات السابقة، والاستعدادات التي خاضها منذ حلوله رابعا في ذات السباق، في دورة ريو دي جانيرو 2016.

وكان سفيان البقالي قد عبر الدور الأول، رفقة العداء الثاني محمد تيندوفت، الذي حل في المركز الـ13 في سباق اليوم الخاص بـ3000 متر موانع.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق