أزنو بعد خوضه أول مباراة مع المغرب: كان بمثابة حلم سأتذكر يومه إلى الأبد

13 سبتمبر 2024
أزنو بعد خوضه أول مباراة مع المغرب: كان بمثابة حلم سأتذكر يومه إلى الأبد

الصحافة _ وكالات

أوضح آدم أزنو، لاعب بايرن ميونخ الألماني، والوافد الجديد على أسود الأطلس، أن لعبه مع المنتخب الوطني المغربي كان بمثابة حلم بالنسبة له، مشيرا إلى أنها كانت تجربة رائعة للغاية أن يلعب مع النخبة الوطنية لأول مرة، ومؤكدا أن عائلته كانت هناك أيضا، وساندته في الملعب، حيث سيتذكر ذلك اليوم إلى الأبد.

وتابع أزنو، في حوار مطول له مع الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، أن حصوله على رجل المباراة، كان شعورا لا يوصف، حيث أنه ما زال سعيدا وممتنا بشكل لا يصدق، لأن زملاءه في الفريق جعلوا الأمر سهلا بالنسبة له للبدء، مردفا أن البداية كانت رائعة بالنسبة له، وسيكون للقميص الذي ارتداه في المباراة مكانة خاصة في منزل والديه.

وأشار أزنو، إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي، أعطاه إشارة أو اثنتين قبل المباراة بأنه يمكن أن يكون في التشكيلة الأساسية، حيث منحه الثقة وقدم له الكثير من النصائح، مما ساعده كثيرًا، كما دعمه زملاؤه كثيرًا، مما سمح له باللعب بحرية.

ولعب آدم أزنو، أول مباراة له مع المنتخب الوطني المغربي أمام ليسوتو، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، حيث خاض 90 دقيقة كاملة، إذ قدم أداء رائعا، خول له الظفر بجائزة رجل المباراة، كما كان في التشكيل المثالي للجولة الثانية من التصفيات.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق