المنتخب الإسباني بطل اليورو 2024

15 يوليو 2024
المنتخب الإسباني بطل اليورو 2024

الصحافة _ وكالات

تمكن المنتخب الاسباني قبل قليل من ليلة يومه الاحد 14 يوليوز من الفوز بكأس اوروبا لرابع مرة في تاريخه، بعد تفوقه على المنتخب الانجليزي بهدفين مقابل واحد.

وأحرز نيكو ويليامز، لاعب منتخب إسبانيا الهدف الأول فى شباك نظيره المنتخب الإنجليزى، من صناعة النجم الشاب لامين يامال في الدقيقة 47 من زمن المباراة التي اقيمت على الملعب الأولمبي في برلين، في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فيما سجلت إنجلترا هدف التعادل في شباك إسبانيا عن طريق البديل كول بالمر .

وعلى بعد دقائق قليلة من نهاية اللقاء الذي كان يسير نحو نهاية الوقت الاصلي على إيقاع التعادل الايجابي، وبعد هجمة مرتدة هز ميكل اويارزبال شباك بينكفورد، منهيا المواجهة، وحاسما اللقب الرابع في تاريخ المنتخب الاسباني بالنتيجة المسجلة، هدفين مقابل هدف وحيد.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق