زئير الأسود في الدوريات العالمية

30 نوفمبر 2023
زئير الأسود في الدوريات العالمية

الصحافة _ وكالات

يواصل نجوم المنتخب المغربي التألق رفقة أنديتهم بعد مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 29 نونبر، التي شارك فيها حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان أمرابط وإسماعيل صيباري.

تألق “الساحر” حكيم زياش في المباراة رفقة فريقه التركي غلطة سراي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، برسم مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله هدفين وتمريرة حاسمة خلال المباراة التي شهدت تعادل الفريقين، ليتوج الدولي المغربي بجائزة رجل المباراة.

وأكد زياش في تصريح صحافي عقب المباراة  أنه مستعد وسيبذل قصارى جهده من أجل فريقه غلطة سراي لتحقيق نتائج مهمة في المباريات المقبلة.

كما تمكن لاعب المنتخب المغربي نجم إشبيلية الإسباني يوسف النصيري من دك شباك نادي آيندهوفن الهولندي بطريقة رائعة.

فيما سجل الدولي المغربي إسماعيل صيباري نجم فريق بي اس في آيندهوفن الهولندي، هدفا رائعا أمام زميله يوسف النصيري في مباراة إشبيلية.

كما خاض لاعب المنتخب المغربي سفيان أمرابط المباراة رفقة منتخب مانشستر يونايتد أمام زميله في المنتخب المغربي حكيم زياش وبصم على أداء متميز.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق