إلياس العماري يظهر في طنجة قبيل الإستحقاقات الإنتخابية

5 يونيو 2021
إلياس العماري يظهر في طنجة قبيل الإستحقاقات الإنتخابية

الصحافة _ الرباط

عاد إلياس العماري، الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة والرئيس السابق لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى الظهور مجددا، وذلك بعد غياب طويل.

وشوهد الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة خلال الأيام الأخيرة بعدد من الأماكن العامة بمدينة بعاصمة البوغاز، وآخرها يوم أمس الجمعة.

وحسب تقارير إعلامية محلية فإن إلياس العماري أنهى تواريه عن الأنظار على بعد أشهر قليلة من الانتخابات وعاد للاختلاط بمجموعة من الشخصيات والفعاليات، إذ يُنتظر أن يشارك في الأيام القادمة في مجموعة من الأنشطة الإشعاعية استعدادا لدخوله لغمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وأثارت عودة إلياس العماري تساؤلات وقلق لدى خصومه ومنافسيه في مختلف الأحزاب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، فيما أثارت تفاؤلا لدى مقربيه الذين ينتظرونه منذ مدة.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق