يرفضه أوجار وقياديو الحزب بالجهة الشرقية.. أخنوش يُزكي الكاتب العام لوزارة الفلاحة للظفر بمقعد برلماني بإقليم بركان وهكذا يستميل أصوات الفلاحين الكبار مقابل دعمه إنتخابياً!

25 فبراير 2021
يرفضه أوجار وقياديو الحزب بالجهة الشرقية.. أخنوش يُزكي الكاتب العام لوزارة الفلاحة للظفر بمقعد برلماني بإقليم بركان وهكذا يستميل أصوات الفلاحين الكبار مقابل دعمه إنتخابياً!

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، شرع في تعبيد الطريق لترشيح محمد الصديقي الكاتب العام لوزارة الفلاحة للظفر بمقعد برلماني بإقليم بركان خلال الإنتخابات التشريعية المقبلة.

وحسب نفس المصدر، فإن الكاتب العام لوزارة الفلاحة محمد الصديقي، وهو إبن إقليم بركان، أضحى يتحرك بقوة خلال الفترة الأخيرة في صفوف مهنيي قطاع الفلاحة بالجهة الشرقية، إذ عقد سلسلة من اللقاءات مع بعض مُلاك الضيعات الفلاحية ورؤساء التعاونيات الفلاحية والمستثمرين في المجال بالجهة الشرقية لمساندته خلال الإنتخابات التشريعية المقبلة.

وأورد المصدر نفسه، أن الكاتب العام لقطاع الفلاحة قضى أغراض بعض كبار الفلاحين بالجهة الشرقية، وفك مجموعة من مشاكلهم التي ظلت عالقة في وزارة الفلاحة منذ مدة طويلة، وذلك مقابل دعمه في الإستحقاقات البرلمانية المقبلة.

وتحدث بعض مهنيي قطاع الفلاحة بالجهة الشرقية عن تمويل بقيمة 200 مليون سنتيم استفادة منه مجزرة بركان من طرف محمد الصديقي الكاتب العام لوزارة الفلاحة.
ويرفض محمد أوجار المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة الشرقية بقوة ترشيح محمد الصديقي بإقليم بركان خلال الإستحقاقات البرلمانية المقبلة، ويدفع بأحد أعيان الحزب القدامى بالجهة الشرقية للظفر بذات المقعد البرلماني.

ويعتبرُ محمد أوجار بمعية عدد من قياديي الحزب بالجهة الشرقية أن تحركات محمد الصديقي بإقليم بركان تسيئ التنظيم الحزبي ولا يمكن أن تعود بالنفع عليه خلال الإستحقاقات المقبلة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق