وهبي يفوض “صلاحيات حقوق الإنسان” لبنيوب

28 فبراير 2022
وهبي يفوض “صلاحيات حقوق الإنسان” لبنيوب

الصحافة _ الرباط

أصدر عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، قرارا بتفويض الاختصاصات المتعلقة بالمندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان لأحمد شوقي بنيوب، المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان.

القرار، الذي صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، وضع رهن إشارة المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان جميع هياكل المندوبية الموضوعة تحت سلطة وزير العدل.

وجاء هذا القرار، مباشرة بعد صدور مرسوم يلحق المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان بوزارة العدل ويفصلها عن رئاسة الحكومة.

وسبق للمجلس الحكومي، أن صادق شهر دجنبر الماضي على مشروع مرسوم يتعلق بتعديل مرسوم إحداث مندوبية وزارية مكلفة بحقوق الإنسان، وبتحديد اختصاصاتها، وتنظيمها، لتمنح بذلك الحكومة الضوء الأخضر لوزير العدل، عبد اللطيف وهبي، لتوفيض بعض الصلاحيات لشوقي بنيوب، المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق