وهبي لأخنوش: الولاة والعمال ليسوا أحسن من رؤساء المحاكم ووكلاء الملك

15 نوفمبر 2021
وهبي لأخنوش: الولاة والعمال ليسوا أحسن من رؤساء المحاكم ووكلاء الملك

الصحافة _ الرباط

يواصل عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، خلق التميز والحدث داخل حكومة عزيز أخنوش، عبر طرحه ملفات ساخنة، فبعد موضوع ملتمس العفو على معتقلي حراك الريف، ومارافق ذلك من جدل، ها هو اليوم، يطرح فوق طاولة رئيس الحكومة، مطلبا يخص كبار المسؤولين القضائيين.

عبد اللطيف وهبي، الذي قال ان الحكومة التي يحمل فيها حقيبة وزارة العدل، لن يكون أعضاؤها موظفين لدى الحكومة السابقة، بل سيبصمون على لمسة جديدة، أقنع عزيز أخنوش بتخصيص اعتمادات مالية من أجل اقتناء سيارات محترمة لفائدة رؤساء المحاكم والوكلاء العامين للملك، ووكلاء الملك.

وقال وهبي لأخنوش، استنادا إلى مصادر مقربة منه، لا يعقل أن يمتطي الولاة والعمال سيارات من الطراز الرفيع “مرسيدس كلاص”، فيما كبار مسؤولي القضاء، يركبون عربات من نوع طويوكا 26”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق