واش هادي هي الكفاءات لي باغي الملك.. الوزير السابق مبديع يتخلى عن ساكنة الفقيه بنصالح وْعاطيها للقصاير في الملاهي الليلية وإقامة الليالي الحمراء تحت قرع كؤوس الخمر

24 يناير 2020
واش هادي هي الكفاءات لي باغي الملك.. الوزير السابق مبديع يتخلى عن ساكنة الفقيه بنصالح وْعاطيها للقصاير في الملاهي الليلية وإقامة الليالي الحمراء تحت قرع كؤوس الخمر

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

يتداولُ ساكنة مدينة الفقيه بنصالح، صورة مثيرة للجدل على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، توثق لمحمد مبديع رئيس المجلس الحضري للمدينة، ورئيس الفريق الحركي بالغرفة الأولى، رفقة المغني حاتم عمور، وهي الصورة التي التقطت بإحدى الملاهي الليلية.

الصورة التي أثارت جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بمدينة الفقيه بنصالح، وعلى تطبيق واتساب، رافقتها تعليقات وتدوينات تفيد أن محمد مبديع، عاطيها للنشاط والقصاير في الملاهي الليلية، وتخلى عن تدبير شؤون المدينة التي تعيش في كثير من المجالات، وتدني الخدمات في جميع المرافق وبالاختلالات الجسيمة الناتجة عن سوء التدبير بفعل الفساد المالي والاداري الذي تعرفه المدينة والغش الذي طال الكثير من المشاريع العمومية.

وكان أحد شيوخ مدينة الفقيه بنصالح قد كشف في شريط سابق عن تفاصيل مثيرة حول ثروة رئيس البلدية محمد مبديع، عقب حفل الزفاف الأسطوري الذي أقامه لابنه من ابنة الوزير الاول الفرنسي السابق حضره أزيد من 3000 شخص على مدى أربعة أيام، حيث قال أنه أضحى أغنى رئيس بلدية في العالم، بل تتجاوز ثروته ثروة الرئيس الروسي ورئيس بلدية واشنطن.

وتعيش ساكنة الفقيه بنصالح تحت وطأة التهميش والفقر منذ تولي محمد مبديع مفاتيح تدبير المجلس الحضري، والذي أضحى خلال الآونة الأخيرة منهمكا في القصاير بالملاهي الليلية الفاخرة، وإقامة الليالي الحمراء بإحدى الإقامات الخاصة تحت قرع كؤوس الخمر ومالذ وطاب من المشروبات والمأكولات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق