نايف يعود إلى التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي في مواجهة فرنسا

14 ديسمبر 2022
نايف يعود إلى التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي في مواجهة فرنسا

الصحافة _ وكالات

سيكون نايف أكرد، لاعب دفاع المنتخب المغربي، ضمن التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس في مواجهة فرنسا، المُقرر لها مساء اليوم الأربعاء، على ملعب البيت، ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المُقامة في قطر وتستمر حتى يوم 18 من هذا الشهر.

وأكد قناة الرياضية المغربية، عبر حسابه الرسمي على “توتير” جازية اللاعب للقاء مُعلقه:« نايف أكرد رسمي ضد المنتخب الفرنسي».

وكان نايف أكرد، قد غاب عن مباراة المغرب الماضية في دور الـ 8 أمام البرتغال، بسبب الإصابة، في اللقاء الذي فاز به أسود الأطلس بهدف نظيف.

ويلتقي المنتخب المغربي بنظيره الفرنسي في لقاء دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وعينه على تجاوز المسيرة المفاجئة والتاريخية لأسود الأطلس الذي نجح في كتابة تاريخ كبير للمنتخبات العربية والأفريقية في مسيرة المونديال عبر تاريخه.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق