نائب رئيس “بوينغ” يشيد بالشراكة الممتدة مع المغرب

9 مايو 2024
نائب رئيس “بوينغ” يشيد بالشراكة الممتدة مع المغرب

الصحافة _ وكالات

على هامش مشاركته في أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، أشاد نائب رئيس شركة الطيران التجاري (بوينغ)، أنبيسي يتبارك، يوم الثلاثاء في دالاس، بالشراكة الممتدة التي تربط بين الشركة الأمريكية المصنعة للطائرات والمغرب.

وقال يتبارك إن “الشراكة بين (بوينغ) والمغرب تمتد منذ عقود. نحن فخورون بتعاوننا مع المملكة، الشريك الجدير بالثقة”، وذلك في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش مشاركته في الحدث البارز “الاستثمار في المغرب”، المنظم في إطار الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية التي تنعقد في دالاس (6-9 ماي).

وأشار السيد يتبارك، الذي يشرف على المبيعات التجارية لعملاق صناعة الطيران الأمريكي، إلى أن المغرب و(بوينغ) أرسيا “منظومة مزدهرة” في قطاع “يخضع لتقنين صارم ويعتمد على كثافة رأس المال ويتطلب كذلك مجموعة من المهارات المتطورة”.

وأبرز، في هذا الإطار، أن المغرب يتميز بمناخ ملائم للأعمال، ويوفر حوافز للاستثمار، إلى جانب الرأسمال البشري ذي المؤهلات العالية.

ويمثل المغرب في أشغال قمة دالاس وفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق