ميسي يعود لتداريب برشلونة بعد اختياره للبقاء

7 سبتمبر 2020
ميسي يعود لتداريب برشلونة بعد اختياره للبقاء

الصحافة _ وكالات

سجل اليوم الإثنين عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لتداريب برشلونة بعد أسبوع على انطلاقها تحت قيادة المدرب الجديد، الهولندي رونالد كومان.

ورصدت كاميرات الصحافيين الحاضرين بمحيط المدينة الرياضية لبرشلونة لحظة وصول ميسي استعدادا لخوض تداريبه مع الفريق الكاتالوني.

وتأتي هذه الخطوة من ليونيل ميسي أياما قليلة بعد الحوار الذي جمعه بموقع “غول” والذي أكد فيه أنه قرر البقاء مع برشلونة إلى غاية نهاية الموسم القادم لتجنب الدخول في نزاعات مع “البلاوغرانا”.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرشلونة اليوم الإثنين صورة لميسي وهو يحمل القميص الثالث للفريق، في إطار حملة إعلانية للكشف عن آخر إصدارات “نايكي” الخاصة بالفريق الكاتالوني.

وتشبتت إدارة برشلونة بقانونية بقاء ميسي لموسم إضافي مع الفريق وبضرورة تسديده للشرط الجزائي المحدد في 700 مليون أورو في حالة رغبته في الرحيل، في وقت كان يؤكد فيه ميسي على إمكانية رحيله بالمجان بموجب بند في عقده يسمح له بذلك.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق