موعد مباراة المغرب ومصر في نهائي أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة

5 يوليو 2023
موعد مباراة المغرب ومصر في نهائي أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة

الصحافة _ وكالات

يضرب المنتخب المغربي موعدا مع المنتخب المصري في نهائي بطولة أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، بعد الفوز على منتخب مالي في مباراة نصف النهائي بالركلات الترجيحية.

موعد مباراة المغرب ومصر في نهائي أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة

ويواجه المنتخب المغربي في النهائي المنتخب المصري الفائز في نصف النهائي الأول على غينيا بهدف للاشيء، وهو الفوز الذي منح مصر أولى البطاقات الثلاث المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية، يوم السبت 8 يوليوز في الساعة التاسعة ليلا على أرضية ملعب الامير مولاي عبد الله بالرباط.

المغرب يهزم مالي بالركلات الترجيحية

وحسمت الركلات الترجيحية 4 – 3، فوز المنتخب المغربي بعد مباراة ماراثونية عرفت تسجيل أربعة أهداف.

وتعادل المنتخبان في الوقت الأصلي بهدف لمثله، بعدما افتتح أشبال المدرب عصام الشرعي النتيجة في الشوط الأول عبر زكريا الوحدي، قبل أن يسجل الماليون هدف التعادل في الشوط الثاني، ليلجأ الفريقيان إلى الأشواط الإضافية التي انتهت بدورها بالتعادل 2 – 2 ، بعد تسجيل المنتخب المغربي هدف التقدم وعودة مالي في آخر الدقائق في النتيجة، قبل ان تحسم ركلات الترجيح الفوز لحساب المنتخب.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق