مواجهة ساخنة مرتقبة بين خدمات رفح ومركز بلاطة في نهائي كأس فلسطين

29 يونيو 2019
مواجهة ساخنة مرتقبة بين خدمات رفح ومركز بلاطة في نهائي كأس فلسطين
الصٌَحافة _ سهى الحمراوي من غزٌة 
تنتظر الجماهير الفلسطينية، يومهُ الأحد، النهائي المرتقب من ذهاب كأس  فلسطين، والذي يجمع بين خدمات رفح  بطل كأس القطاع للمحافظات الجنوبية ومركز  بلاطة بطل كأس الضفة الغربية  للمحافظات  الشمالية، على ملعب رفح  جنوب قطاع  غزة.
ومن المنتظر  أن يحظى اللقاء  بحضور جماهيري كبير، وستكتسي المدرجات بالأخضر من جانب خدمات رفح، والأصفر من جانب  مركز بلاطة. وستكون  المباراة في غاية الندية و الإثارة.
وسيرفع الفريقان شعار الفوز للمشاركة فى بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم ،خدمات رفح الذي توج  في بطولة الدوري الممتاز والكأس للمحافظات الجنوبية  يسعى لتحقيق الثلاثية وزيادة غلة القابه بكأس فلسطين للمرة الثانية فى تاريخه مستغلا  عنصر الأرض والجمهور بإعتباره صاحب الضيافة، بالإضافة إلى إمتلاكه لاعبين زاوجوا بين الناشئين والخبرة.
أما  فريق بلاطة الذى اكتفى بلقب الكأس لأندية الضفة الغربية بعدما حل ثالثا فى جدول ترتيب دوري المحترفين، سيسعى الى تحقيق حلم التتويج بلقب كأس فلسطبن للمرة الأولي متسلحا بكوكبة من اللاعبين بعضهم يلعب في صفوف المنتخب الوطنى الفلسطيني.
وكان خدمات رفح  توج بطلا لكأس فلسطين لإندية قطاع غزة بعد الفوز على إتحاد الشجاعية بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بين الفريقين في اللقاء النهائي الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك بغزة، فيما توج  مركز بلاطة  لكأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية، بعد الفوز على شباب الأمعري بهدفين مقابل واحد في المباراة النهائية التي جمعتهما على ستاد أريحا الدولي.
وقد دأب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على  إقامة هذه المباراة لتحديد بطل كأس فلسطين بالرغم من العراقيل التي تضعها سلطات الاحتلال أمام إقامة هذه  اللقاءات  في  كل موسم  من مرحلتي الذهاب والاياب .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق