ملف “الدماء الملوثة بالسيدا”.. الأمن يستدعي رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان

20 يوليو 2023
ملف “الدماء الملوثة بالسيدا”.. الأمن يستدعي رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان

الصحافة _ وكالات

توّصل عزيز غالي، رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، باستدعاء للحضور إلى مقر الشرطة الوطنية للشرطة القضائية بشارع الروداني بالدار البيضاء.

وحدد الاستدعاء، موعد مثول الصيدلاني عزيز غالي أمام الشرطة القضائية يوم غذ الجمعة 21 يوليوز 2023، على الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وجاء في تدوينة عزيز غالي، “بعد 15 يوما من وضع شكاية الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بخصوص الدم الملوث الفرقة الوطنية تتحرك للاستماع إلى إفادة الجمعية بخصوص شكايتها، يجب أن يذهب هذا الملف إلى أقصى مداه للوقوف على الحقيقة لأن صحة المغاربة ليست لعبة”.

ويشار إلى أن الجمعية قدمت شكاية أمام النيابة العامة يوم 06 يوليو 2023، حول “الدم الملوث بالسيدا” تعود إلى سنة 2019، بمركز تحاقن الدم بالدار البيضاء.

المصدر: telquel عربي

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق