مطار محمد الخامس أحسن مطار في إفريقيا لعام 2022

7 مارس 2023
مطار محمد الخامس أحسن مطار في إفريقيا لعام 2022

الصحافة _ وكالات

أعلن المجلس الدولي للمطارات، عن تتويج مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء بثلاث جوائز، وهي جائزة أحسن مطار في إفريقيا لـ 2022، وجائزة المطار ذي المستخدمين الأكثر تفانيا في العمل في إفريقيا، والمطار الذي يمتلك المسار الأسهل للمسافرين في إفريقيا.

وأوضح المكتب الوطني للمطارات في بلاغ له أن هذا التتويج يَستند إلى نتائج استطلاع رضا المسافرين، والذي يكافئ جودة الخدمات المقدمة بالمطارات بمختلف جهات العالم”.

وترتكز الاستطلاعات المنجزة من طرف المجلس الدولي للمطارات على حوالي 30 مؤشرا، يهم جميعَ جوانب سلسلة القيمة للمسافرين كالخِدمات المقدمة، مدة الانتظار، اللباقة و النظافة.

و تعكس هذه التتويجات نتائج مقاربة محكمة و إرادة حقيقية للتحسين المستمر لجودة الخدمات من قبل المكتب الوطني للمطارات و شركائه.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق