مسيرة السلام من الرباط للكركارات.. الداخلية تنفي الترخيص وتتوعد بالمنع

5 أكتوبر 2020
مسيرة السلام من الرباط للكركارات.. الداخلية تنفي الترخيص وتتوعد بالمنع

الصحافة_وكالات

في ظل تردد أنباء عن اعتزام نشطاء تنظيم مسيرة من الرباط إلى معبر الكركارات، عبرت وزارة الداخلية، عن موقفها من هذا النشاط.

وعلى إثر تداول دعوة على شبكات التواصل الاجتماعي تدعو إلى تنظيم ما أطلق عليه “مسيرة السلام من الرباط إلى الكرمارات”، أفاد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، أنه لم يتم إصدار أي ترخيص لتنظيم هذه المسيرة.

وأوضح المصدر ذاته، أنه سيتم منع أي نشاط من هذا النوع .

يشار إلى أن الدعوة لـ”مسيرة السلام من الرباط إلى الكركارات” يوم 16 من أكتوبر الجاري، انتشرت على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، ومعها برنامج يبدأ من الرباط وينتهي في معبر الكركارات بتسليم رسالة للأمم المتحدة.

يشار إلى أن معبر الكركارات، شهد خلال الأيام القليلة الماضية، محاولات جديدة لأعضاء من الجبهة الانفصالية لعرقلة الحركة التجارية، ما استدعى تدخلا أمميا.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق