مستجدات قضية العثور على 49 مليار و25 كيلو من الذهب في ضيعة البرلماني الراضي

27 مايو 2020
مستجدات قضية العثور على 49 مليار و25 كيلو من الذهب في ضيعة البرلماني الراضي

الصحافة _ الرباط

ذكر مصدر مطلع، أن ادريس الراضي، عضو مكتب مجلس المستشارين، ورئيس الغرفة الفلاحية لجهة الرباط سلا القنيطرة، كلف المحاميان محمد الهيني و محمد المروني، نقيب هيأة المحامين بالقنيطرة “لوضع شكاية رسمية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي سليمان، ضد صفحة فيسبوكية نشرت خبرا زائفا، يفيد أن “الفرقة الوطنية ضبطت 49 مليار و15 كيلو غراما من الذهب بفيلا يمتلكها إدريس الراضي بضيعته بمنطقة القصيبية”.

وأثارت التدوينة جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي الأوساط السياسية والإعلامية، وهو الأمر الذي جعل المستشار البرلماني إدريس الراضي يكلف المحاميان محمد الهيني ومحمد المروني بتقديم شكاية لدى النيابة العامة ضد الصفحة، ومتابعة صاحبها بنشر ادعاءات كاذبة والتشهير بالحياة الخاصة للناس.

ويتهم مقربون من ادريس الراضي، بعض الكتائب الالكترونية التابعة لحزب سياسي ينافسه في منطقة الغرب، وراء الحملة المغلوطة ضده، ونشر شائعات من أجل إضعافه انتخاببا، خصوصا أن حزبه الاتحاد الدستوري يسيطر انتخابيا في اقليم سيدي سليمان، حيث يرأس جل الجماعات، فضلا عن المجلس الاقليمي، ومقعدان في البرلمان.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق