متابعة شقيقة البرلمانية ماء العينين في حالة سراح

10 أبريل 2020
متابعة شقيقة البرلمانية ماء العينين في حالة سراح

الصحافة _ مُـتابعة

قررت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتزنيت متابعة شقيقة النائبة البرلمانية، أمينة ماء العينين، في حالة سراح، وتم تمتيعها الجمعة بالسراح المؤقت مقابل كفالة بمبلغ 1500 درهم.

وكانت دورية لرجال الأمن وعناصر القوات المساعدة، أوقفت حوالي الساعة السابعة من مساء الأربعاء، بحي اليوسفية وسط المدينة، المتهمة، بسبب عدم احترامها لإجراءات حالة الطوارئ الصحية وعدم استعمالها للكمامة الطبية، غير أنها عوض أن تقدم أجوبة عن استفسار عناصر الدورية، ودواعي خروجها في ذلك الوقت، وانهالت عليهم بالسب والشتم، بليتم اعتقالها واقتيادها لمقر المنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة، حيث جرى وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية، للبحث معها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتعمل شقيقة ماء العينين القيادية بحزب العدالة والتنمية، موظفة بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم بمدينة تيزنيت.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق