لقجع يُفاوض مجموعة “أورونج” لإبرام صفقة بأزيد 3 ملايير و300 مليون سنتيم سنويا

14 يوليو 2019
لقجع يُفاوض مجموعة “أورونج” لإبرام صفقة بأزيد 3 ملايير و300 مليون سنتيم سنويا
الصٌَحافة _ الرباط
كشف مصدر موثوق لجريدة “الصٌَحافة” الإلكترونية، أنٌَ مجموعة “أورونج”، وهي إحدى الشركات الثلاثة الفاعلة في قطاع الإتصالات بالمغرب، دخلت في مراحل جد متقدمة في مفاوضاتها مع الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل الظفر بصفقة إحتضان البطولة الإحترافية، خلفاً لمجموعة “اتصالات المغرب” التي كانت تستغل بموجبه منتوج البطولة الإحترافية لكرة القدم بقسميها الأول والثاني، عن طريق وضع علامتها التجارية بأقمصة الأندية واللوحات الإعلانية المنصوبة عبر مختلف الملاعب التي تحتضن المباريات الأسبوعية.
وحسب نفس المصدر، فإن مجموعة “أورونج” قدمت عرضا مالياً سخياً للجامعة الملكية لكرة القدم، يفوق بكثير ما كانت تحصل عليه الجامعة من العقد السابق، الذي كان يربطها مع إتصالات المغرب، والتي تأكد رسمياً أنها لن تجدد العقد الذي ربطها بالجامعة الملكية لكرة القدم لسنوات طويلة في احتضان البطولة الاحترافية، والذي انتهى بتاريخ 30 يونيو المنصرم.

وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم قد وقعت عقدا إستشهاريا مع شركة إتصالات المغرب مدته أربع سنوات إنتهى بتاريخ 30 يونيو المنصرم، تم بموجبه ضخ 3 ملايير و 300 مليون سنتيم سنويا في خزينة الجامعة.

ويُشار إلى أن شركة “اتصالات المغرب” شكلت منذ عهد الجنرال حسني بنسليمان، الراعي الرسمي لكرة القدم المغربية بقسميها الأول والثاني، وكذا المنتخبات الوطنية بما فيها الكرة الشاطئية وكرة القدم النسوية، حيث كان العقد الموقع بين الطرفين يحضر على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التعاقد مع أي منافس آخر للإتصالات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق