لعنة الإصابات تلاحق من جديد معسكر “الأسود”

20 يونيو 2019
لعنة الإصابات تلاحق من جديد معسكر “الأسود”

يحسم الطاقم الطبي للمنتخب الوطني في الساعات القليلة المقبلة، في حالة المدافع مانويل داكوستا الصحية، بسبب شعوره بالآلام على مستوى الفخذ الأيسر، قبل التوجه نحو استبداله بمدافع بديل قبل موعد انطلاق كاس أمم إفريقيا بمصر.

وفي انتظار، نتائج الفحوصات الطبية، وجه رونار الناخب الوطني، الدعوة للمدافع أشرف داري لاعب فريق الوداد الرياضي، للاستعداد قبل الالتحاق بمعسكر « الأسود » في مصر، تأهبا للمشاركة في « الكان »، كبديل لداكوستا.

ومن المرتقب أن يتوجه داري إلى الديار المصرية خلال الساعات القليلة المقبلة، فور توصله بالضوء الأخضر من الجامعة، للالتحاق بتداريب « الأسود »، في انتظار تأهيله بشكل رسمي.

كما أن الجامعة ستنتظر رد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال مدة أقصاها 48 ساعة من أجل معرفة هل سيتم تأهيل داري ضمن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستخوض الكان.

وتعرض داكوستا للإصابة خلال المباراة الإعدادية، التي خاضتها العناصر الوطنية امام منتخب غامبيا بمركب مراكش، تعذر عليه إتمام المباراة، وتم تعويضه بزميله عبد الكريم باعدي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق