لجنة الخارجية والدفاع الوطني تتحرك في الكركرات

1 ديسمبر 2020
لجنة الخارجية والدفاع الوطني تتحرك في الكركرات

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن لجنة الخارجية والدفاع الوطني الأوقاف والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج ستقوم بزيارة إلى القنصليات التي تم فتحها بمدينتي الداخلة والعيون.

وحسب نفس المصدر، فإن أعضاء مكتب ذات اللجنة البرلمانية، سيزورون يومي الخميس والجمعة المقبلين القنصليات التي فتحت في مدينتي الداخلة والعيون، علاوة على زيارة لمعبر الكركرات.

وكان قادة الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، قد قاموا بزيارة لمعبر الكركرات الحدودي مع الجارة موريتانيا، وذلك بعد العملية الناجحة التي قام بها الجيش المغربي بالمنطقة، بأمر من الملك محمد السادس، عقب الاستفزازات الخطيرة وغير المقبولة لميليشيات البوليساريو في المنطقة العازلة، وهي الزيارة التي حملت رسالة إلى خصوم المملكة مفادها أن الاعتداء على أمن ووحدة أراضي المملكة المغربية أمر لا يمكن التساهل معه، وأن جميع الأطياف السياسية في البلاد موحدون في إطار الإجماع الوطني حول وحدة المغرب الترابية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق