كورونا تخترق حصن القوات المساعدة بتارودانت

28 أغسطس 2020
كورونا تخترق حصن القوات المساعدة بتارودانت

الصحافة _ الرباط

بعد السجن الفلاحي، المحكمة الابتدائية، المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، اخترق فيروس كورونا كوفيد ـ 19 ـ يوم الخميس 27 غشت 2020، حصن القوات المساعدة بتسجيل اول حالة في صفوف عناصرها، ويتعلق الامر بشاب في عقد الثاني من العمر تم تعينه بالمدينة.

وحسب مصادر جد موثوقة فقد تم اكتشاف الحالة الجديدة بناء على التحاليل المخبرية التي خضع لها العنصر، والتي تدخل في اطار التدابير الاحترازية لكل موظف انهى عطلته السنوية او تم تعيينه، حيث يتعين اجراء فحص لمعرفة الحالة الصحية للمعني بالأمر.

ودائما وحسب ذات المصدر وبعد التأكد بإيجابية التحاليل، فقد تقرر التزام المشتبه به بقرار الحجر الصحي في انتظار قرار اللجنة الطبية المكلفة، والقاضي اما بإحالة المصاب على قسم كوفيد ـ19ـ او متابعة علاجه بمنزله.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق