“كورونا”.. السعودية تسجل إصابات جديدة من بينها حالتين قادمتين من المغرب

17 مارس 2020
“كورونا”.. السعودية تسجل إصابات جديدة من بينها حالتين قادمتين من المغرب

الصحافة _ الرباط

أعلنت وزارة الصحة السعودية يوم أمس الإثنين، عن تسجيل 15 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، من بينها حالتين لمواطنين قادمين من المغرب.

وأوضحت وزارة الصحة السعودية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن المواطنين القادمين من المغرب، معزولين في منشأة صحية بمدينة جازان، فيما تم عزل أربع حالات لمواطنين قادمين من بريطانيا وفرنسا وسويسرا والأردن، بمنشأة صحية في الرياض.

وأشارت وزارة الصحة، إلى أن الحالة الأولى تتعلق بمواطنة قادمة من إسبانيا، وهي معزولة بمنشأة صحية في الظهران، بينما الحالة الثانية لمواطنة مخالطة لحالة سابقة، ومعزولة بمنشأة صحية في القطيف.

وأوضحت أن هناك أربع حالات أخرى مصابة بفيروس “كورونا” المستجد، لمواطنين قادمين من سويسرا والولايات المتحدة وفرنسا، وهم معزولون بمنشآت صحية في جدة.

كما تم تسجيل حالة لمقيم أفغاني قادم من أفغانستان، وهو معزول بمنشأة صحية في جدة.

وتم تسجيل حالتين في مكة المكرمة، الأولى تتعلق بمواطن قادم من تركيا ومعزول في منشأة صحية، والحالة الثانية لمقيم مصري وهو معزول في منشأة صحية.

يذكر أن العدد الإجمالي للإصابات بالسعودية بلغ 133 حالة، كان قد تعافى منها 6 حالات، فيما تخضع الحالات الأخرى للرعاية الصحية في العزل الصحي، حسب ما أفادت به الوزارة المعنية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق