قتل مصور فيديو حنان من قبل قاتلها ومغتصبها في سجن العرجات.. هذه هي الحقيقة!!

8 أغسطس 2019
قتل مصور فيديو حنان من قبل قاتلها ومغتصبها في سجن العرجات.. هذه هي الحقيقة!!

الصحافة _ الرباط

نفت المندوبية العامة لادارة السجون الانباء التي ترددت بخصوص “جريمة قتل مزعومة بالسجن المحلي العرجات 2″، بطلها قاتل الفتاة حنان. وحذرت المندوبية مروجي مثل هذه الأخبار من مغبة التمادي في نشر الأكاذيب.

واكدت المندوبية العام، أن خبر “طعن أحد النزلاء لنزيل آخر بقلم حبر مما أدى إلى وفاته بالسجن المحلي العرجات” هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة.

واوضح البيان ان مروجي هذه الإشاعة تعمدوا عدم الرجوع إلى مصالح المندوبية العامة للتأكد من صحة الخبر، مع العمل على الترويج له على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي وعبر تطبيقات المراسلة الفورية.

واورد البيان انه سبق للمصالح المختصة بالمندوبية العامة أن رحلت السجين (ب.م)، المتورط في جرائم اغتصاب وهتك عرض أدت إلى الموت، من السجن المحلي العرجات 2 إلى السجن المحلي بتيفلت بتاريخ 26 يوليوز 2019، كإجراء احتياطي تفاديا لاختلاطه بباقي المتورطين في نفس القضية وضمانا للسير العادي للتحقيقات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق