قاضي التحقيق يأمر بإعتقال برلماني آسفي الحيداوي المتهم بالتلاعب في تذاكر مونديال قطر

26 يوليو 2023
قاضي التحقيق يأمر بإعتقال برلماني آسفي الحيداوي المتهم بالتلاعب في تذاكر مونديال قطر

الصحافة _ وكالات

علم أن النائب البرلماني عن مدينة آسفي محمد الحيداوي، مثل اليوم الأربعاء أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية الزجرية للدار البيضاء بمعيّة صحافي بإحدى الإذاعات الخاصة، على خلفية إتهامات بالمتاجرة في تذاكر مباريات المغرب في مونديال قطر.

وتضيف مصادرنا أن قاضي التحقيق بذات المحكمة يكون قد أمر بوضع الحيداوي في الحبس الاحتياطي لتعميق البحث معه في قضية تذاكر المونديال ومتابعته في حالة إعتقال.

وكان الحيداوي قد قال في حوار صحافي سابق أنه إقتنى 25 تذكرة بمبلغ مالي كبير قارب 20 مليون سنتيم دون الكشف عن الطريقة التي اقتنى بها هذه التذاكر ولدى أية جهة.

وشددت مصادر الجريدة، على أن قاضي التحقيق قد يكون أمر بمتابعة الضنين في حالة إعتقال.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، قد أنهت التحقيق في قضية تذاكر مونديال قطر، مع رئيس أولمبيك آسفي بداية يوليوز الجاري، حيث قدما أمام أنظار وكيل الملك بعين السبع ليتم تأجيل تقديمهما بعدها.

جدير بالذكر، أن غرفة المنازعات الإنتخابية بمحكمة الاستئناف لآسفي، كانت قد حكمت بالسجن ثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ في حق ذات البرلماني ، محمد الحيداوي والتشطيب عليه من اللوائح الإنتخابية بسبب فقدانه للأهلية على خلفية صدور حكم نهائي في قضية شيك بدون رصيد.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق