في ظل الصراع الديبلوماسي بين البلدين.. مغاربة يطلقون حملة لمقاطعة المنتجات الإسبانية

23 مايو 2021
في ظل الصراع الديبلوماسي بين البلدين.. مغاربة يطلقون حملة لمقاطعة المنتجات الإسبانية

الصحافة _ الرباط

في ظل الصراع الديبلوماسي بين الرباط ومدريد، أشهر المواطنون المغاربة، سلاح المقاطعة في وجه إسبانيا، داعيين إلى مقاطعة المنتجات والسياحة بإسبانيا.

وجاءت المبادرة الشعبية، التي دعا لها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كرد على استقبال إسبانيا لزعيم الكيان الوهمي الملاحق قضائيا، وتواطئها المكشوف مع أعداء الوحدة الترابية للمملكة.

كما عبر الداعيين للمقاطعة عن رفضهم للاعتداء والتعنيف الوحشي الذي تعرض له عدد من المهاجرين القاصرين على يد الحرس الإسباني بمدينة سبتة المحتلة.

ونشر النشطاء قائمة بالمنتجات الاسبانية المعروضة بالأسواق المغربية مطالبين بمقاطعة اقتنائها، كما دعوا المغاربة إلى عدم السفر خلال عطلة الصيف إلى إسبانيا للسياحة .

وحملت حملة المقاطعة المذكورة، شعار:معا ضد بضائع وسلع الجار الإسباني الذي يتواطؤ مع الأعداء ضد المغرب والمغاربة ولسان حالنا يقول “إن سهما أتاني من الخلف سوف يجيئك من ألف خلف”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق