في رسالة ملكية.. جلالة الملك محمد السادس نصره الله يعلن ترشح المغرب لاستضافة مونديال 2030 إلى جانب البرتغال وإسبانيا

14 مارس 2023
في رسالة ملكية.. جلالة الملك محمد السادس نصره الله يعلن ترشح المغرب لاستضافة مونديال 2030 إلى جانب البرتغال وإسبانيا

الصحافة _ وكالات

أعلن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في رسالة ملكية قبل قليل عن ترشح المملكة المغربية بشكل رسمي لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030، إلى جانب دولتين تتقدهم البرتغال وإسبانيا.

ويأتي هذا على إثر الحفل الذي يقيمه خلال هاته اللحظات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث عرف تتويج “صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله” بجائزة التميز لأفضل الإنجازات بموسم 2022.

وشهد الحفل تسليم الجائزة للسيد “شكيب بنموسى” من طرف جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال الحفل الذي يعرف حضور العديد من الشخصيات البارزة، يتقدمهم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

للإشارة، فقد بصم المنتخب الوطني المغربي على إنجاز تاريخي غير مسبوق بالوصول لنصف نهائي مونديال قطر 2022، وكذلك تتويج الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري.

المصدر: le7tv

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق