فيروس كورونا.. “وينكسو” تخصص نصف أرباحها الصافية للاستغلال لسنة 2019 للصندوق الخاص

20 مارس 2020
فيروس كورونا.. “وينكسو” تخصص نصف أرباحها الصافية للاستغلال لسنة 2019 للصندوق الخاص

الصحافة _ الرباط

أعلنت مؤسسة (ونكسو للتضامن)، اليوم الجمعة، تخصيص نصف الأرباح الصافية للاستغلال التي حققتها شركة (ونكسو) برسم سنة 2019، أي 100 مليون درهم، لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد” الذي تم إحداثه تنفيذا لتعليماتالملك محمد السادس.

وقالت المؤسسة في بلاغ لها “لقد نشأنا على مبادئ الكرامة والشجاعة والعزيمة التي صنعت تاريخ بلدنا، ونرى اليوم أن بلدنا يدخل في سباق ضد الزمن وضد عدو فتاك وخفي”.

وأضافت أنه “وعيا منها بأن الانتصار في المعارك الكبرى كان دائما بفضل التلاحم الدائم وروح المسؤولية والانضباط وكذا بثقتنا الكبيرة في الله، وفي ملكنا، وفي أنفسنا، وبرفعها لمفهوم التضامن إلى درجة أولوية وطنية”، فإن (مؤسسة وينكسو للتضامن) تخصص نصف الأرباح الصافية للاستغلال التي حققتها (ونكسو) برسم سنة 2019، أي 100 مليون درهم”.

وخلص البلاغ إلى أن (مؤسسة وينكسو للتضامن) اتخذت وستتخذ كل التدابير الضرورية للحفاظ على صحة مجموع مستخدميها، وفعالية منظومتها، وضمان التموين بالمنتجات البترولية لجميع محطاتها والوحدات الصناعية عبر كامل تراب المملكة، أيا كانت كلفة ذلك.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق