فضيحة مدوية!.. الملياردير الزمزمي رئيس إقليم تمارة يستفيد من عملية التلقيح ضد كورونا رغم عدم توفره على الشروط الضرورية

3 فبراير 2021
فضيحة مدوية!.. الملياردير الزمزمي رئيس إقليم تمارة يستفيد من عملية التلقيح ضد كورونا رغم عدم توفره على الشروط الضرورية

الصحافة _ الرباط

أفاد بلاغ لولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، أنه تم اليوم الأربعاء فتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات استفادة رئيس مجلس عمالة الصخيرات – تمارة من عملية التلقيح ضد كوفيد 19، على الرغم من عدم توفره على الشروط الضرورية للاستفادة ضمن الفئات المعنية حاليا بحملة التلقيح الوطنية.

ويتعلق الأمر وفق ما ذكره مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، بزهير الزمزمي رئيس مجلس عمالة الصخيرات – تمارة، والعضو القيادي في صفوف حزب التقدم والإشتراكية، وأحد ملاك أكبر شركة لإنتاج العسل بالمغرب “عسل الزمزمي”.

وأوضح بلاغ لولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية والقانونية اللازمة في حق كل من ثبت تورطه في تمكين الشخص المشار إليه من اللقاح خارج الشروط المسطرة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق