فرقاطة هندية تحط الرحال بميناء طنجة للمشاركة في تدريبات مع البحرية الملكية

8 يوليو 2019
فرقاطة هندية تحط الرحال بميناء طنجة للمشاركة في تدريبات مع البحرية الملكية

الصحافة _  طنجة

حطت الفرقاطة الهندية “تاركاش” الرحال، يوم الاثنين 8 يوليوز، بميناء طنجة، في زيارة لها إلى المملكة من أجل المشاركة في تدريبات عسكرية مع البحرية الملكية.

وأشار موقع حكومي هندي، إلى أن الهند تسعى من خلال هذه الزيارة إلى تعزيز صداقتها مع المغرب، من خلال المشاركة في برنامج تدريب مع البحرية الملكية، مضيفا أن السفينة ستشارك في العديد من الأنشطة المهنية والاجتماعية والرياضية، موضحا أن الزيارة ستستغرق ثلاث أيام.

ومن المرتقب حسب المصدر نفسه، أن تستقبل السفينة مجموعة من الشخصيات البارزة إلى جانب مسؤولين حكوميين، من بينهم كبار ضباط البحرية، مشيرا إلى أن السفينة الهندية مجهزة بمجموعة متنوعة من الأسلحة وأجهزة استشعار قادرة على مواجهة التهديدات.

وتأتي هذه التدريبات كجزء من خطة القيادة العامة للقوات المسلحة الهندية لتعزيز وتدعيم التعاون العسكري في البحر الأبيض المتوسط، وإفريقيا، وأوروبا، حيث سبق لنفس الفرقاطة أن قامت بتدريبات مماثلة في مصر، في أواخر شهر يونيو.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق