عدد مصابي “كورونا” يتزايد بالمغرب .. الحصيلة الجديدة: 86 حالة

21 مارس 2020
عدد مصابي “كورونا” يتزايد بالمغرب .. الحصيلة الجديدة: 86 حالة

الصحافة _ الرباط

أفادت معطيات رسمية لوزارة الصحة، أن عدد المصابين بفيروس “كورونا” المستجد بلغ 86 في المغرب، بعد تسجيل سبع 7 حالات جديدة إلى حدود منتصف الليل و30 دقيقة من يوم الجمعة 20 مارس الجاري.

وأفادت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل حالتين بمدينة تطوان، وحالتين بالدار البيضاء، وحالة واحدة بالرباط، وحالة واحدة بسيدي سليمان، وحالة واحدة بوجدة، وبذلك يكون عدد الحالات المؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب قد بلغ 86 حالة.

وحسب نفس المصدر، فإن الحالات السبع الجديدة وافدة من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإسبانيا، بإستثناء حالة واحدة مخالطة لأحد المصابين.

ووفق المصدر ذاته، فإن عدد الحالات المستبعدة بعد التحاليل المخبرية السلبية، وصل إلى 385 حالة، بعد أن تأكد خلوها من فيروس “كوفيد 19”.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين، الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية، التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق