عبر قناة أمريكية.. محمد صالح التامك عرّى الإرهابي محمد حاجب (فيديو)

1 سبتمبر 2021
عبر قناة أمريكية.. محمد صالح التامك عرّى الإرهابي محمد حاجب (فيديو)

الصحافة _ الرباط

قدم محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، خلال استضافته في برنامج المذيع الأمريكي المؤثر باغز باجليارولو، المعروف ببرنامج “The Joe Pags Show”، الاستراتيجية المغربية لمكافحة الإرهاب بمختلف جوانبها.

ورداً على سؤال يتعلق بالإرهابي محمد حاجب الذي أثارت تصريحاته المتطرفة من ألمانيا اهتمام باجليارولو، عبر التامك عن أسفه لأن ألمانيا أصبحت ملاذاً للإرهابيين مثل حاجب وداعشيين آخرين، ومن المحزن أن أحدهم اشتهر بلعب كرة القدم في سوريا مع رأس أحد ضحايا داعش.

وبالاستماع إلى ردود المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، محمد صلاح تامك، قال المذيع باجليارولو إنه معجب بكفاءة الأجهزة الأمنية المغربية، مشيرا إلى أنه يعرف المغرب جيدا من خلال شقيقه الذي اكتشف المملكة عن قرب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق