عاجل/ “الفار” يلغي هدف الأرجنتين والمنتخب المغربي يفوز في أول مباراة بالأولمبياد

24 يوليو 2024
عاجل/ “الفار” يلغي هدف الأرجنتين والمنتخب المغربي يفوز في أول مباراة بالأولمبياد

الصحافة _ وكالات

أنهى المنتخب المغربي الأولمبي عقدة البدايات في الألعاب الأولمبية بفوز أنطولوجي على المنتخب الأرجنتيني (2-1) عشية اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب ملعب جيو فروي جوشارد بمدينة سانت إتيان.

وانتصر “الأشبال” في أول ظهور بأولمبياد باريس 2024 على الأرجنتين، أحد المرشحين للميدالية الذهبية، لأول مرة في التاريخ، بعد 7 مشاركات سابقة حقق في مبارياته الأولى بها 5 تعادلات ومني بهزيمتين.

وهو الفوز الأول للمغرب على الأرجنتين بالألعاب الأولمبية، بعد هزيمتين لـ”الأشبال” في بدورتي “برشلونة “1992 (3-1) و”سيدني 2000” (1-0).

وأصبح المنتخب المغربي ثاني منتخب إفريقي ينجح في الفوز على “التانغو” في الألعاب الأولمبية بعد نيجيريا التي كانت السباقة في أولمبياد “أتلانتا 1996”.

المصدر: مدار 21

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق