عائلة الجامعي تفقد أكبر أفرادها.. امحمد الجامعي في ذمة الله 

21 أغسطس 2023
عائلة الجامعي تفقد أكبر أفرادها.. امحمد الجامعي في ذمة الله 

الصحافة _ كندا

 

انتقل الى عفو الله اليوم السيد امحمد الجامعي الأخ الأكبر للملياردير احمد الجامعي، المنعش العقاري المعروف بمشاريعه الكبيرة في عدد من مدن المملكة.

 

الراحل ألم به مرض خلال السنتين الماضيتين لم ينفع معه دواء، وقد طبع الراحل اسمه في مجال النسيج خصوصا بمدينة الدارالبيضاء، كما عرف بمواضبته على المشاركته في ماراتونات، مراكش، الدارالبيضاء وفاس، كما كان مواضبا على ممارسة رياضة الجري رفقة نخبة من عماله بمنطقة ليساسفة.

 

وتجدر الإشارة الى أن الراحل امحمد الجامعي كان من المؤسسين لشركة فيلور للنسيج رفقة أخيه احمد، والتي تفرعت عنها من بعد عدد من شركات النسيج اكبرها كانت شركة إيتكس، إضافة الى شركة سويفيل، وصوماتيس، وغزافيل، صماكوبلاست وجاتيس… والتي كانت جميعها منضوية تحت لواء “مجموعة الجامعي”، المعروفة عند البيضاويين ب “الجوامعية”.

 

عائلة الجامعي كان لها فضل كبير في إنعاش السكن بمنطقة ليساسفة والنواحي، حيث انتقل عشرات الآلاف من العمال من مختلف مناطق المملكة للاستقرار بها والعمل في إحدى شركات “الجوامعية” المتخصصة في قطاع النسيج.

 

وبهاته المناسبة، يتقدم مدير جريدة الصحافة الإلكترونية، عبدالرحمان عدراوي بأحر التعازي لزوجة الراحل السيدة الحاجة سعيدة، وأبناءه، محمد، صلاح الدين، يوسف، هشام، زينب وشكيب، والى إخوانه السادة أحمد الجامعي، والحسين الجامعي، واتهامي الجامعي، والى كل عائلته وأصدقائه وألوف العمال الذين اشتغلوا معه على مدى نصف قرن من الزمن. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق