شبهات فساد تلف مباراة اختيار مدراء الوكالات الحضرية والوزيرة بوشارب في قفص الإتهام!

22 أكتوبر 2020
شبهات فساد تلف مباراة اختيار مدراء الوكالات الحضرية والوزيرة بوشارب في قفص الإتهام!

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن غموضا كبيرا يلف نتائج إختيار المدراء الجدد للوكالات الحضرية بعدد من جهات المملكة.

ووفقا لذات المصدر، فإن أخبارا تروج عن كون مباراة إنتقاء مدراء الوكالات الحضرية، شابها الكثير من اللبس والغموض، منذ الإعلان عن تاريخ الشروع في إيداع ملفات المترشحين في 12 غشت.

وتحوم شبهات حول تورط مسؤولة نافذة في وزارة الإسكان والتعمير وسياسة المدينة، في رفع منسوب الشكوك في نزاهة وشفافية المباراة، عندما شكلت لجنة “سرية”، كلفت بدراسة الملفات وانتقاء من تراه مؤهلا لإجراء المقابلة، دون الكشف عن المعايير المعتمدة في تقييم ملفات المترشحين، وهي كلها أشياء جرت بعيدا عن عيون نزهة بوشارب، وهي الوزيرة الوصية على القطاع الحكومي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق