شارية: أخنوش استغل مأساة ريان في تمرير قرارات مصيرية تتعلق بزيادات صاروخية في أسعار المحروقات والمواد الأولية

5 فبراير 2022
شارية: أخنوش استغل مأساة ريان في تمرير قرارات مصيرية تتعلق بزيادات صاروخية في أسعار المحروقات والمواد الأولية

الصحافة _ الرباط

ندد المحامي ورئيس حزب المغربي الحر، إسحاق شارية، باستغلال مأساة الطفل ريان الذي لا يزال عالقا في قعر البئر التي سقط فيها منذ 5 أيام، في تحقيق عدة مآرب وتمرير عدد من القرارات في غفلة من المواطنين.

وعدّد المحامي شارية، في تدوينة على حسابه بالفيسبوك، الجهات أو الأشخاص الذين يستغلون قضية الطفل ريان، قائلا:” هؤلاء الذين يستغلون مأساة الطفل ريان ببشاعة: مواقع التشهير والتفاهة تستغل ريان لزيادة المشاهدات، ومشاهير مواقع التواصل يستغلون ريان لزيادة المتابعين، وفنانون يستغلون ريان لزيادة الجماهير”.

وأضاف:” نصابون يستغلون ريان لكسب المال الحرام، ومنتخبون وسياسيون يستغلون ريان لكسب الأنصار، ومعارضة الإقتناص تستغل ريان لتصفية الحسابات، وجامعة كرة القدم تستغل ريان لتجاوز إخفاقات كأس إفريقيا”.

كما اشار شارية، إلى أن ” رئيس حكومة يستغل ريان ويمرر قرارات مصيرية تتعلق بزيادات صاروخية في أسعار المحروقات ومجموعة من المواد الأولية والعودة لإجبارية جواز التلقيح”.

وشدد على ” أنه ورغم بشاعة هذا الاستغلال المقيت لمأساة طفل، لا يمكن التغافل عن ما تقوم به السلطات العمومية ورجال الوقاية المدنية والأمن والدرك وكافة المتطوعين، من عمل جبار في سبيل إنقاذ هذه الروح البريئة بكل إخلاص وتفان ونكران ذات”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق