سكوب. مذكرة بحث دولية في حق بودريقة وتواجده في بيروت يعيق تسليمه للمغرب

13 مارس 2024
سكوب. مذكرة بحث دولية في حق بودريقة وتواجده في بيروت يعيق تسليمه للمغرب

الصحافة _ وكالات

تتجه السلطات القضائية والأمنية في المغرب لإصدار مذكرة بحث دولية في حق رئيس الرجاء البيضاوي و أمين مجلس النواب ورئيس مقاطعة مرس السلطان بالدارالبيضاء على خلفية شكايات بالتزوير والنصب والاحتيال على مواطنين في مشاريع عقارية بمنطقة طماريس.

كما سبق ووضعت شكايات برئيس مقاطعة مرس السلطان بتهم تزوير وثائق للإستيلاء على عقار، حيث تم إعتقال شقيقه، في قضية تزوير عقد بيع ملك عقاري يسمى “بلاد حادة”، وهي عبارة عن أرض، مساحتها هكتار و500 متر، تحتوي على بناية، بمنطقة تيط مليل بالبيضاء، قبل أن يتم الحكم عليه اليوم بسنة حبساً موقوفة التنفيذ في قضية شيكات بدون رصيد.

من جهة أخرى، علم موقع إخباري مغربي أن رئيس الرجاء محمد بودريقة يتواجد حالياً بالعاصمة اللبنانية بيروت، وليس بدبي كما يروج مقربوه بالدارالبيضاء بعدما نجحوا في الترويج لكونه خضع لعملية جراحية في لندن.

المصدر: زنقة 20

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق