سكوب. محمد السادس يترأس ثاني مجلس وزاري بعد تعيين حكومة العثماني الثانية

11 ديسمبر 2019
Sa MajestÈ le Roi Mohammed VI, que Dieu L'assiste, a prÈsidÈ, lundi (20/08/18) au Palais Royal ‡ Rabat, un Conseil des ministres.
Sa MajestÈ le Roi Mohammed VI, que Dieu L'assiste, a prÈsidÈ, lundi (20/08/18) au Palais Royal ‡ Rabat, un Conseil des ministres.

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر جد مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنه يرتقب أن يترأس الملك محمد السادس، مساء اليوم الأربعاء، بالقصر الملكي بالرباط، مجلسا وزاريا، سيتم خلاله المصادقة على مجموعة من النصوص القانونية، وعلى عدد من الاتفاقيات الدولية.

ويعتبر المجلس الوزاري الذي سيعقد بعد زوال اليوم، ثاني مجلس في عهد حكومة سعد الدين العثماني الثانية، بعد الذي كان قد ترأسه الملك محمد السادس، في 9 أكتوبر الفائت بالقصر الملكي بالرباط، مباشرة بعد تعيين الحكومة الجديدة.

وكان المجلس الوزاري الأول مناسبة لتقديم التوجهات العامة لمشروع قانون المالية برسم 2020، والمصادقة على مجموعة من الاتفاقيات الدولية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق