سخرية عارمة من شركة “سنطرال” بعد مسارعتها لإعلان مغربيتها خوفا من حملة المقاطعة

29 أكتوبر 2020
سخرية عارمة من شركة “سنطرال” بعد مسارعتها لإعلان مغربيتها خوفا من حملة المقاطعة

الصحافة _ الرباط

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر محاولة شركة “سنطرال دانون” حجب مصدرها الفرنسي وإعلان مغربية منتوجاتها الموجة للمغاربة خوفا من مقاطعتها.

و نشر النشطاء المغاربة صورا لمعلبات حليب “سنطرال” الذي يسوق بالمغرب، حيث كشف هؤلاء بأن الشركة الفرنسية قامت بوضع إشارة “100% مغربي” على علب الحليب التي تنتجها خوفا من حملة مقاطعة المنتوجات الفرنسية، التي أطلقها المسلمون بغدد من الدول، عقب إساءة الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون للرسول الكريم.

وتفاعل النشطاء مع خطوة الشركة بشكل ساخر مؤكدين أن مسؤوليها يعيشون في رعب حقيقي لاسيما وأنهم سبق وتكبدوا خسائر فادحة مع حملة المقاطهة التي أطلقها المغاربة قبل سنتين.

وسخر النشطاء من إعلان الشركة لمغربيتها بالقول “في حقيقة الأمر الحليب مغربي والمستهلك مغربي لكن الربح فرنسي”.

وكانت الشركة الفرنسية قد تكبدت خلال حملة المقاطعة التي دشنها المغاربة سنة 2018 خسائر قدرت بـ 500 مليون درهما (50 مليار سنتيما).

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق